الرئيسية | الأخبار | المدونة | اتصل بنا

العلامات

12

التعامل الأمثل مع مرض الحمل الصباحي أثناء الحمل

 يُعتبر مرض الحمل الصباحي "morning sickness" الشيء الأكثر إزعاجًا في مراحل الحمل المبكرة لدى العديد من النساء، حيث تبقى أعراضه مستمرةً لديهن حتى الأسبوع الثالث عشر من الحمل لدى معظم النساء، إلا أنه يظل باقيًا حتى الوضع بالنسبة لأخريات.

أول أعراض الحمل .. دلالات يجب إدراكها

ضعي في حسبانك أنه قد تكون أول أعراض الحمل مربكةً أكثر مما تتوقعين حيث لن تعرفي السبب وراء ظهور هذا العرض، ولكن بدلًا من تجاهلها فعليك التأكد من وجود أعراض أخرى، أو من خلال إجراء اختبار الحمل...

الأعراض المبكرة للحمل – حان وقت الأخبار السعيدة

إذا كنتِ بارعةً في الاستماع لإشارات جسدك، فقد تلاحظين أعراض الحمل قبل أن تجري اختبار الحمل، فبعض النساء يعرفن بحملهن من خلال اتباع غرائزهن.

"أعراض الحمل" من الهام جدًا معرفة كل شيءٍ عنها

  تُعتبر معرفتك بأعراض الحمل من أهم الأشياء في الحمل، ثم يليها التفكير في الأعراض الجانبية التي ستحدث لكِ، أو كيف ستكون ردة فعل جسمك اتجاه التغييرات التي تحدث له أثناء الحمل، كلها استفهامات تشغل عقلك، فدعينا نكشف لك أولاً عن أعراض الحمل في هذا المقال وكيفية تعاملك معها.

أعراض الحمل

تعتبر دلالات وأعراض الحمل إشاراتٌ هامةٌ جدًا يجب أن توضع في الاعتبار؛ لأن فترة الحمل هي فترةٌ فريدةٌ تجتازها المرأة في حياتها، فبينما تجلب هذه الفترة الكثير من السعادة إلا أنها قد تكون مربكةٌ جدًا للعديد من النساء...

Total:24   -   Page:4   -   Pages:5
  |««     Prev     Next     »»|